اليوم.. منتخب الدومينو يتوجه إلى الدومينيكان للمشاركة ببطولة العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية عن توجه بعثة المنتخب المصري للدومينو، مساء اليوم الثلاثاء،  لجمهورية الدومينيكان للمشاركة ببطولة العالم للدومينو، المقرر إقامتها، خلال الفترة من ٢٦إلى ٣١ أكتوبر الجاري وكان فى وداع البعثه القنصل العام لدوله الدومينيكان.


من جانبه، أكد أحمد البكري رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية أن هدفهم جميعًا منذ اطلاق الاتحاد طبقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هو عدم الاكتفاء بالانضمام للاتحادات الدولية، ولكن العمل على تواجد جميع الرياضات التي يشملها الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية داخل كافة المؤسسات الدولية، بهدف المشاركة في جميع البطولات القارية والعالمية".

وأشار "البكري" إلى أن بطولة العالم للدومينو والتي تستضيفها جمهورية الدومينيكان هي أولى المشاركات المصرية علي المستوي الدولي في تلك اللعبة، والتي نسعى خلالها للظهور بشكل قوي يبين قدرة مصر على المنافسة في هذه اللعبة، وغيرها من الرياضات التي يشملها الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.

ووجه أحمد البكري الشكر للدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة على دعمه الكامل والمتواصل من اجل توسيع قاعدة الممارسة للألعاب الترفيهية، وحرصه الكامل علي المشاركة في كبري البطولات الدولية التي تنظمها الاتحادات الدولية.

يذكر أن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية قد نظم بطولة الجمهورية للدومينو وان اختيار أصحاب المراكز الأربع الاولي لتمثيل مصر ببطولة العالم للدومينو.